عشرات الأطفال السويديين بإسقاط أنفسهم فجأه للفت إنتباه الناس إلى أطفال سوريا

 

مجزرة حمص الحولة 25-5-2012 ارتكبتها عصابات الاسد 

 

حمص الحولة 27-5 الناجون من مجزرة الحولة يرون القصة كاملة 

 

Bashar al-Assad is an affront to the status of video

Bashar al-Assad is an affront to the status of video and despite the cheering against him and Almspat which reached
However, waving his hand as if they were cheering for him
Something that is not natural
Is not possible
See and judge for yourself

أهانة بشار الاسد امام منزلة بالفيديو

أهانة بشار الاسد امام منزلة بالفيديو وبالرغم من هتاف ضده والمسبات التي وصلت أليه
إلا أنه يلوح بيده وكأنهم يهتفون له
شيء غير طبيعي
مش ممكن
شاهد وأحكم بنفسك


19 people in a large fire in Doha photos and video

Country was 19 killed, late Monday, including 13 children in a large fire broke out in the Villagio complex, one of the largest malls in the Qatari capital Doha.
Rushed and fire and rescue teams to control the fire and take the necessary safety procedures.
No group Qatari Interior Ministry at first casualties, but they later reported via Twitter that calculated on the "stakeholders limit losses caused by fire, whether in physical or human lives."
The ministry said today that he will be holding a press conference to reveal the circumstances of the fire and the damage that resulted from it.
The center is one of the most important Villagio shopping malls and most popular, and has a cinema hall and amusement park and ski, designed in the Italian style, and close to the Aspire Centre, which is the largest sports center closed in the world

19 قتيلاً في حريق كبير بالدوحة صور وفيديو

لقي 19 قطرياً مصرعهم، مساء اليوم الاثنين، بينهم 13 طفلاً في حريق كبير شب في مجمع فيلاجيو، أحد أكبر المجمعات التجارية في العاصمة القطرية الدوحة.
وهرعت فرق الإطفاء والإنقاذ للسيطرة على الحريق واتخاذ إجراءات السلامة اللازمة.
ولم تعلن وزارة الداخلية القطرية في البداية عن سقوط ضحايا، إلا أنها أفادت لاحقاً عبر حسابها على تويتر أن "الجهات المعنية تحصر الخسائر الناجمة عن الحريق سواء في الأرواح البشرية أو المادية".
وذكرت الوزارة انه سيتم اليوم عقد مؤتمر صحفي للكشف عن ملابسات الحريق والأضرار التي نتجت عنه.
ويعتبر مركز فيلاجيو أحد أهم المراكز التجارية وأكثرها شعبية، ويحتوي على دار سينما ومتنزه وقاعة للتزلج على الجليد، وهو مصمم على الطراز الايطالي، وقريب من مركز اسباير الذي يعد أكبر مركز رياضي مغلق في العالم.



Video .. Wave pneumatic lift «aircraft» huge off the ground

Able wave of air to lift the jumbo jet of the type "Boeing 747" to the top in the air, has revealed a video posted on the website "YouTube", for the moment that managed the wind to lift the aircraft "Boeing 747" huge in the air, and the plane of the lines of "Stzrn Air" was parked on the land of airport hangar "Mujev" outside the city of "Los Angeles" state "California" of America.
According to the newspaper "Daily Mail" the British, the video was filmed at a time when the wind speed about 70 miles per hour, and that touched wind wings of the plane until the increased notably from the ground several meters away, as if on their way to take off, while continued to rear wheels on the ground.
The paper adds: The movement of wind helps planes usually take off in a moment, but strangely in the incident, is that the wind lifted a huge plane, while standing on the ground.
According to the paper, the next day and found the plane moving from place about 45 degrees, depending on the location "Jadlnj" News for aviation and travel, the plane had been evacuated from the engine and internal parts, making it easier to light-driven.

فيديو.. موجة هوائية ترفع «طائرة» ضخمة عن الأرض

 تمكنت موجة هوائية من رفع طائرة ضخمة من نوع "بوينج 747 " إلى أعلى في الهواء، فقد كشف شريط فيديو تم بثه على موقع "يو تيوب"، عن اللحظة التي تمكنت فيها الرياح من رفع طائرة "بوينج 747 " ضخمة في الهواء، والطائرة التابعة لخطوط "سثزرن أير" كانت رابضة على أرض حظيرة مطار "موجيف" خارج مدينة "لوس أنجلس" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.
وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الفيديو تم تصويره في وقت وصلت فيه سرعة الرياح نحو 70 ميلاً في الساعة، وما إن لامست الرياح أجنحة الطائرة حتى رفعت مقدمتها عن الأرض عدة أمتار، وكأنها في طريقها للإقلاع، بينما ظلت عجلاتها الخلفية على الأرض.
وتضيف الصحيفة: إن حركة الرياح تساعد الطائرات عادة في لحظات الإقلاع، لكن الغريب في الواقعة، هو أن ترفع الرياح طائرة ضخمة، أثناء وقوفها على الأرض.
وحسب الصحيفة، ففي اليوم التالي وجدت الطائرة متحركة عن موضعها نحو 45 درجة، وحسب موقع "جادلنج" لأخبار الطيران والسفر، فإن الطائرة كان قد تم إخلاؤها من المحركات والأجزاء الداخلية، ما جعلها خفيفة يسهل تحركها.

Urgent Shafiq exposed to attack in front of the Election Commission

عاجل شفيق يتعرض لاعتداء أمام لجنة الانتخابات


بالصور: برج إيفل من الأسفل كما لم تشاهده من قبل!

بالصور: برج إيفل من الأسفل كما لم تشاهده من قبل!

مروان المريسي- سبق: إذا كنت تظن أنك قد رأيت برج إيفل أكثر من مرة ومن كل الزوايا، فأعد التفكير ثانيةً.. هل رأيته من الأسفل؟
هذه مجموعة من الصور التقطها عددٌ من محترفي التصوير وقاموا بنشرها في حسابهم على موقع فليكر الشهير بمشاركة الصور، لعلها توصل رسالةً مفادها "فكّر خارج الصندوق" أو.. تحت البرج ربما!
 
 
 
 
 
 

News of the death of Maher al-Assad at the hands of the security guards pictures

Sheikh d. Rahman Damascus through his account in the social networking site "Twitter" news is the killing of Maher Assad - Bashar Assad's brother - at the hands of one of his companions, called thethirtieth shot on the impact of income intensive care for three weeks todie recently, was based on Damascus to a reliable source in the Syrian regime.

He said Sheikh Damascene in its note, the suffix "" I still trace the source of the news and is going to be true and may Allaah bless you and we stillawait confirmation from the inside Syrian military officials and free "

Pioneers site "Twitter" news quickly Tnagulwa mutual congratulationsand blessings killed leading a terrorist regime .

أنباء عن مقتل ماهر الأسد على يد حرسه الأمني بالصور



أعلن الشيخ د.عبدالرحمن دمشقية عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خبراً يتمثل في مقتل ماهر الأسد -شقيق بشار الأسد- على يد أحد مرافقيه الذي أطلق عليه ثلاثين طلقة وعلى أثرها دخل العنايه الفائقه لمدة ثلاثة اسابيع ليفارق الحياة مؤخراً ,وأستند دمشقية على مصدر موثوق في النظام السوري .

وأضاف الشيخ الدمشقيه في تغريده لاحقه "" لا ازال اتتبع مصدر الخبر وعساه يكون صحيحا وفقك الله ولا نزال ننتظر التأكيد من الداخل السوري ومن المسؤولين بالجيش الحر" 

رواد موقع "تويتر" تناقلوا الخبر بسرعة متبادلين التبريكات والتهاني بمقتل أحد قيادي النظام الإرهابي .

Video amazed me Do not waste the opportunity and now he saw

This video will change your life
God willing, the Almighty

فيديو أذهلني لاتضيع الفرصة وشاهده الآن

هذا الفيديو سيغير حياتك
ان شاء الله عز وجل

حلا الترك في مبارة السد و الريان - يارهيب &قول الصج / 2012 HD


حلا الترك نامي لينه وساره من البوم بابا نزل معاشه


مقابلة حلا الترك في تاراتاتا تغني حبني او حب غيري HQ


إعلان روناجرو مع حلا الترك


حلا الترك في ام بي سي في اسبوع / Arabs Got Talent


حصريا حلا الترك 2012 - فديو كليب عاشت البحرين HD


حلا الترك - فيديو كليب بابا نزل معاشه


حلا الترك و مشاعل بنيتي الحبوبة


حلا الترك تؤدي تجربة الأداء الأولى لها، في برنامج المواهب Arabs Got Talent


اغنية رومانية للأطفال روعة

اغنية رومانية للأطفال روعة

أغنية بصوت بنت صغيرة


بحبك إكتير . مجنونه . مجنونه . بحبآك آنا ..ْ~ مابعرف شو بيصير . لما مابشوفك اناآ..~
دور إعليك بشتألك إكتير . بعدك ماتعرف يمكن أديش بحبآاك آناآ ..~
يلا إلي بحبأك . إمسكني بإيداك . غمض عينيك وأوووول أووول ياحبيبيي..~ْ
بحبآك لمآا كل مرآأآأ..ْ~ تجيني مأبيني ..ْ~ وتوشوشني وتألي .. شي مرآأآأ بدنا نتزوج يآاليلين ..~ْ
بطلع فيك تآأ إحكي . وقت الفرصه كل يوم ..~ وكل رفئاتي آآلو واآو شو مهضووم ..~ْ
إكتبتلي ع الشجره إسمي . وإسمك ع الصغير .. في ممرآأآأ بالشنتا . الات واردي .. حبيتا إكتير ..~

فيفان مراد الجنسية

Palestinian artist Fadel Shaker Champions salutes the army of Syria and the free

Palestinian artist Fadel Shaker Champions salutes the army of Syria and the free 4 - March -2012
The Lebanese Palestinian artist sang a song (You will stay here) in front of thousands of fans at the Martyrs Square in Beirut in Lebanon and in solidarity with the people of Homs and all the cities affected by the Syrian regime, which destroyed the terrorist Bashar al-Assad
It is worth mentioning that the artist Fadel Shaker is a Palestinian born in Sidon in southern Lebanon on 1 - April --1 969

الفنان الفلسطيني فضل شاكر يحيي ابطال سوريا والجيش الحر

الفنان الفلسطيني فضل شاكر يحيي ابطال سوريا والجيش الحر 4-آذار-2012
وقام الفنان الفلسطيني اللبناني بغناء أنشودة (سوف نبقى هنا) أمام آلاف الجماهير في ساحة الشهداء في بيروت في لبنان و ذلك تضامنا مع أهالي حمص و جميع المدن السورية المنكوبة التي يدمرها نظام الارهابي بشار الأسد
من الجدير بالذكر أن الفنان فضل شاكر هو فلسطيني من مواليد صيدا بجنوب لبنان بتاريخ 1- نيسان- 1969