خبز ولكن على شكل أقدام وأيدي ...




إن جميع هذه الرؤوس والذراعين والساقين على هيئة خبز طعام تماما

 ويباع ايضا في الأسواق التيلندية

Citizen burn himself in Gaza

بعد التأكد من الصورة التي كثر تداولها عبر مواقع الأخبار على الفيس بوك تبين أن الصورة كانت لأحد المواطنين في اليونان عام 2010 وهذه الصورة الأصلية،


 

بعد التأكد من الصورة التي كثر تداولها عبر مواقع الأخبار على الفيس بوك تبين أن الصورة كانت لأحد المواطنين في اليونان عام 2010 وهذه الصورة الأصلية،

Bodies of civilians roads

These reforms Bashar killing of innocent civilians killed indiscriminately did not hand him something the extermination of human beings and stone .. during the brutal campaign waged by forces Berber Assad East Gouta .. and has fallen victim to this campaign, hundreds of martyrs and a lot of wounded ..
God and yes Suffice agent

see 
 

Forms of sea sand

Image creative ßĘíŃ to a car with sea sand sculpture
Hard artist Hada person

Editing process quite some National Hospital

The great cause of the explosion happened is a blow barrier National Hospital in short .. Process quality targeted .. By planting a large amount of explosives below after digging a tunnel of 200

We leave you with the whole process of the battle to liberate the National Hospital for quite some
And live with them as moments of victory that

see

اغنية تراثية لقرية بربرة


اغنية تراثية لقرية بربرة
بربراوي يا عنب
بربرة
 
بربرة كلمة آرامية بمعنى (بدوي) ، تقع على بعد 17 كم إلى الشمال الشرقي من مدينة غزة، وبين مدينتي غزة والمجدل، وعلى الجانب الغربي لطريق وخط سكة حديد رفح – حيفا، وتحيط بالقرية قرى برير، سمسم، بيت جرجا، هربيا، الخصاص، نعليا، الجية، بيت طيما وحليقات.
 
قدر عدد سكان بربرة عام 1922 حوالي 1369 نسمة، وقدر عددهم عام 2000 حوالي 27709 نسمة، منهم 24255 نسمة تعيش في قطاع غزة، والباقون مهجرون في الدول العربية وغيرها من دول العالم، حيث يوجد في قطاع غزة 3465 عائلة بربراوية.
 
تبلغ مساحة القرية السكانية حوالي 70 دونماً، وعدد بيوتها 318 بيتاً.. أما الأراضي الصالحة للزراعة فتبلغ 13978 دونما..
ومباني القرية من طوب الطين والدبش ومسقوفة بالخشب والطين والقصل لحماية السقف من المطر، وبيوتها من الداخل كانت تدهن بالبياض، وبعض البيوت يعلوها معرش يسمى العلية، ويمتاز البربراوي بتزويق بيته ونظافته حتى ضرب بهم المثل (بربراوي مزوق بيته).
 
واشتهرت بربرة بعنبها الذي يعد من أجود أنواع العنب في فلسطين، وكان ينادى في الأسواق الفلسطينية (بربراوي يا عنب).
 
هجر اليهود أهالي القرية بتاريخ 4/5/1948 ودمروا بيوت القرية وأقاموا المستعمرات على أنقاضها مثل مستعمرة (مفقعيم) و (تالمي يافى).
 
تأسست مدرستها الابتدائية في سنة 1921م، وفيها مسجد جدد بناؤه أيام السلطان (مراد خان) الذي امتدت خلافته اثنتين وعشرين سنة.. وقد جدد المسجد سنة 985 هـ ، وفيه ضريح الشيخ يوسف البربراوي، وينسب إلى القرية بربراوي على غير قياس، ومن المشايخ الأزهريين الذين تعاقبوا على إمامة مسجد القرية:
 الشيخ محمد صالحة، وقد درس في الأزهر الشريف بمصر، وهو من العلماء في عصره، وكان مفتي القرية والقرى المجاورة.
الشيخ عارف صالح (أبو مريم) إمام المسجد ومفتي قرى قضاء غزة، تخرج من الأزهر الشريف بمصر، والشيخ أحمد خليل نصار، وكان رحمه الله ضريراً ويحفظ القرآن الكريم كاملاً، وهو من الفقهاء في الدين. ومن علماء قرية بربرة الذين تركوا القرية وذهبوا إلى قرى الشمال لتعليم الناس هناك الشيخ عبد القادر يونس الذي سكن في كفر سابا وكان إمام مسجدها، والشيخ سيد سراج الدين ، الذي ذهب إلى بيت جبريل وكان إمام مسجدها، ثم عادوا إلى القرية وتتلمذ على أيديهم من أبناء القرية الشيخ ربيع هويدي جبر سالم، وكان يلقي خطب صلاة الجمعة في مسجد قرية بربرة على زمن الشيخ عارف صالح (أبو مريم) ، ثم صار الشيخ ربيع سالم خطيباً لمسجد مخيم البريج في قطاع غزة، كذلك تتلمذ على يد الشيخ عارف صالح الشيخ عبد الرحمن محمد الأشقر، والذي عمل بعد الهجرة مديراً لمعهد الأمل للأيتام بغزة مدة واحد وأربعين عاماً.
 
المصدر:
من كتاب بربرة تاريخ وتراث وعائلات
/سعيد الأشقر
http://www.a7ssass.net/download88767.html

Cheerful student with billboards photos

Cheerful student with billboards photos

Cheerful student with billboards photos
5 JPG | 5100x3500 | 300 dpi | 31.06 Mb

Photos Girls strange and funny

Strange girl photos

Strange girl photos
5 JPG | 5100x3500 | 300 dpi | 18.25 Mb
letitbi

View the video of the first victims of the Egyptian army in the attack on the Kerem Shalom

The information available so far about the terrorist atrocity that took place hours before in the city of Rafah in Egypt, which claimed the lives of more than 17 Egyptian soldier, and wounded about 10 others.

Incident began almost at exactly 7:40 minutes, where the unidentified terrorist groups, to seize an Egyptian armored mark at No. 6 in the city of Rafah, on the border of Israel.

Then I tried rotating the Egyptian, which includes a large number of recruits and officers, to deal with anonymous, and try to restore the armored and the arrest of the group, but the latter decided to handle the other, pointed guns to the Egyptian soldiers, killing about 17 Egyptians, and wounded several others have plenty.
see
 

شاهد أول فيديو لضحايا الجيش المصري في الهجوم على كرم ابو سالم

شاهد الفيديو 
 
المعلومات المتوافرة حتى الآن، حول المجزرة الإرهابية التي وقعت قبل ساعات في مدينة رفح المصرية، والتي راح ضحيتها أكثر من 17 جندي مصري، وأصيب نحو 10 آخرين.

بدأت الواقعة تقريباً، في تمام الساعة 7.40 دقيقة، حيث قامت مجموعات إرهابية مجهولة الهوية، بالاستيلاء على مدرعة مصرية عند العلامة رقم 6 في مدينة رفح، على الحدود الإسرائيلية.

عندها حاولت الدورية المصرية التي تضم عدد كبير من المجندين والضباط، بالتعامل مع المجهولين، ومحاولة استعادة المدرعة والقبض على المجموعة، لكن الأخيرة قررت التعامل هي الأخرى، مصوبة نيرانها إلى الجنود المصريين، لتقتل نحو 17 مصرياً، وتصيب عدد آخر ليس بالقليل.

عقب ذلك، بدأت صفارات الإنذار من الجانب الإسرائيلي، خاصةً عندما حاولت المجموعة لإرهابية الهرب والتسلل إلى إسرائيل، حيث صوب المجندين الإسرائيليين على الحدود، النيران على المجموعة التي حاولت الهرب، وتعاملت مع المدرعة المصرية، التي انفجرت بعد دقائق، وأسفرت عن مقتل عدد من منفذي العملية، بينما لاذ الباقون بالفرار.

عقب ذلك، أعلن الجيش المصري، حالة الاستنفار الأمني على الحدود المصرية الإسرائيلية وإغلاق طريق طابا النقب، وإعلان الطوارئ لضبط المجموعة الإرهابية.

بينما أعلنت حركة حماس هي الأخرى، إغلاق كافة الأنفاق، لمساعدة الجانب المصري على القبض على منفذي العمل الإرهابي، وناشدت المساجد بمدينة العريش، المواطنين بالتوجه إلى مستشفى العريش العام للتبرع بالدم للمجندين المصابين فى أحداث رفح، والمتواجدون بمستشفى العريش العام.

في السياق ذاته، أعلن الجيش الاسرائيلي الاستنفار على الحدود المصرية، وناشد رعاياه بالقاهرة، سرعة مغادة مصر، لحين استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد، وهي الدعوة التي سبق أن وجهتها تل أبيب لرعاياها قبل أسبوع من الآن.

في المقابل، قالت مصادر أمنية، أنه حتى الآن، تشير المعلومات المتواترة، إلى تورط عناصر الجهاد، في هذا العمل الإرهابي، خاصةً أنهم أعلنوا أكثر من مرة مسئوليتهم عن تفجير خط الغاز المصري المتجه لإسرائيل.

كما أعلن التليفزيون المصري، الذي لم ينتبه لوقوع الحادث سوى بعد مرور نحو ساعتين كاملتين، عن دعوة الرئيس محمد مرسي، لاجتماع عاجل مع المجلس العسكري، لبحث الموقف، وسرعة الكشف عن هوية مرتكبي العمل الإجرامي.

شاهد الفيديو

اوضاع لاجئي أراكان في بنغجلاديش

هذا حال لاجئي اراكان في الدول الجوار, تحت المطر اطفالهم عراة بطونهم فارغة البرد يتسلل الى عظام الاطفال ناهيك عن عدم توفر الماء النظيف. بيئة لاتصلح للعيش يعيشون فيها وهم حامدون على نجاتهم من مجازر البوذ. لاتستصغر المساعدة حتى ولو كان قليلاً جداً,, فقليل مني وقليل منك يصنع الكثير.

العروس التى ابكت العالم .!!



بقى للعرس اسبوعين فقط والام فى غمرة سعادتها وهى تحضر جهاز بنتها ولانها تنتظر هذا اليوم بعد عناء ومشقة وتضحية وسنين من الجهد والعطاء وتبذل كل مافى وسعها فانها تريد لابنتها ان تكون عروسا مميزة بعد ان كانت مميزة باخلاقها وبتدينها وبعلمها فقد انهت اخر فصل دراسى بالمركز الاول فى كلية الهندسة وهى متميزة ايضا بجمالها الفائق وفى غمرة التجهيز اصيبت الام بوعكة نقلت على اثرها الى المستشفى وهنا كان الخبرالمشؤوم الام مصابة بسرطان الرئة وهى فى حالة خطيرة . ابت الام الا ان تكمل لابنتها ورفضت قطعيا اى تاجيل للعرس واصرت ان تمشى الامور كما خطط لها وفى يوم العرس ساءت حالة الام ونقلت الى المستشفى مع توصيتها ان يتم كل شىء كما هو وصارت الحفلة ومضى بعض الوقت والعروس تحاول ان تعمل بوصية امها ولكن كيف تفرح وامها هناك ترقد فى المستشفى وفجاة من دون سابق انذار ذهلت الحاضرات وهن ينظرن الى العروس باستغراب ودهشة وهى تركض نحو باب قاعة الحفل لم ندري فى البداية ما الذى جعل العروس تتجه الى الباب وركضت ولم تحس بفستانها الابيض الطويل وطرحتها تجر خلفها وهناك المنظر والصورة التى لا زالت معلقة فى ذهن جميع الحاضرات لقد ذهبت مسرعة نحو الباب لتحتضن شخصا عزيزا عليها لقد ابت الام الا ان تذهب لترى فلذة كبدها وفرحة عمرها ابنتها وهي بالفستان الابيض ضربت بعرض الحائط بنصائح الاطباء وتحذيراتهم بمدى الخطر الذى ممكن تتعرض له ان هى خرجت من المستشفى وبعدعناق وقبلات بين الام وابنتها والله لم تبق كبيرة ولا صغيرة من الحاضرات الا واخرجت منديلها لتمسح دموعها؟وبعدفترة قصيرة جاءت سيارة الاسعاف لتاخذ الام بعد ان كحلت عيناها برؤية ابنتها العروس انه فعلا موقف صعب جدا ان يمحى من الذاكرة هكذا هى الام تضحى لاجل اولادها حتى آخر نفس فى حياتها اه يا امي ليتك تعيشين طول العمر الله اللهم اغفر لامي وارحمها وافسح نزلها ولايحرمكم من امهاتكم جميع هل عرفنا معنى الام؟متى اخر مرة قبلتي راس امك؟ومتى اخر مرة قبلت قدم امك؟التي تحتها الجنة هل ادينا حق امهانتا ؟

وداعا لرائحة الفم في رمضان


في شهر رمضان تزداد الشكوى من تغيير رائحة الفم نتيجة الامتناع عن الطعام ساعات طويلة، وللتخلص من رائحة الفم أثناء الصيام ننصحك سيدتي بإتباع النصائح التالية:
- تناول كوب من الشاي الأخصر فى السحور فهو يحتوي على مواد مضادة للبكتريا المسببة للرائحة الكريهة.
-  وضع أعواد القرفة فى الشاي لزيادة الفاعلية فى التغلب على البكتريا وإنعاش الفم.
- البقدونس والنعناع :
مضغ القليل من أوراق البقدونس أو النعناع بعد تناول وجبة تحتوي على عناصر ذات نكهات قوية يساعد على الحفاظ على رائحة فم منتعشة، فهذه الأوراق تحتوي “المونوتيربينز” وهي مادة طيارة تنتقل بسرعة من الأوعية الدموية إلى الرئتين حيث تنتشر رائحتها عن طريق التنفس وتساعد على إنعاش الفم لفترة طويلة.
إذا لم تستطيع مضغ البقدونس.. يمكن إضافة البقدونس او الكزبرة إلى الأطباق المختلفة فيكون له المفعول نفسه خصوصا على الشوربة والسلطات والمشويات.
- الابتعاد عن الأطعمة المالحة جدا والنفاذة والمخللات والبهارات ذات الروائح النفاذة، حتى لا تسبب رائحة كريهة للعرق خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة فى الصيف.
- تعتبر ثمرة الكيوي أغنى الثمار بفيتامين c فثمرة الكيوي الواحدة تحتوي على ما تحتاجين إليه من هذا الفيتامين في اليوم. والذي يؤدي نقصه إلى ضعف وتفكك طبقة الكولاجين في اللثة، ويعرضها للضعف فلا تقوى على القيام بدورها ويجعلها أكثر تأثراً بالجراثيم.
- بذور السمسم :
تتمتع بذور السمسم بقدرة فائقة على تنظيف الأسنان، فمضغ هذه البذور يزيل طبقة البلاك ويساعد على بناء مينا الأسنان فضلاً عن غناها بالكالسيوم الذي يحافظ على صحة العظام حول الأسنان واللثة.
- الماء..للتخلص من رائحة:
شرب الماء بعد الصيام يحافظ على رطوبة اللثة وهو أفضل وسيلة لتعزيز إفراز اللعاب الذي يعتبر أقوى دفعاً للجسم ضد الجراثيم التي تسبب البلاك ونخر الأسنان.
المضمضة في الوضوء:
مضمضة الفم أكثر أثناء الوضوء تساعد على التخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الفم وبين الأسنان والتي يمكن أن تتحلل وتسبب رائحة متغيرة للفم والأمثل شرب ثمانية أكواب من الماء يومياً، فذلك يحافظ على رطوبة اللثة والجسم بأكمله

created by advertising agency Fallon London

Earlier on we saw the epic commercial of Sony Foam City created by advertising agency Fallon London. These are video shooting photos as well as from the public of the foam flooded Miami. The world’s largest foam machine was custom built and pumped out 500,000 gallons of foam per minute. Over 200 Miami residents were asked to frolic in the foam while capturing events on the cameras.
Check out 21 more pics of Sony Foam City in pictures after the jump





















.

نتائج الثانوية العامة

نتائج الامتحانات للعام الدراسى 2011/2012


هذه عدة مواقع يمكنك متابعتها

أكتب رقم الجلوس


أكتب رقم الجلوس

أكتب رقم الجلوس

أكتب رقم الجلوس


التمنيات للجميع بالنجاح

Exam Results



Results of examinations for the academic year 2011/2012

Wishes for all success